دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-02

محمد صلاح في 2020.. تألق مستمر وتتويج تاريخي

الرأي نيوز :

لم يكن عام 2020 سيئًا للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي واصل تألقه بقميص «الريدز» منذ انتقاله إلى قلعة «أنفيلد» في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي.

وتواصل أرقام محمد صلاح الحديث عن نفسها، على الصعيد التهديفي خاصة، حيث تحول الجناح المصري إلى ماكينة تهديفية، وتعرف قدماه ورأسه طريق الشباك من أي مكان سواء داخل منطقة الجزاء، أو من خارجها.

إسهامات محمد صلاح في 2020 مع ليفربول كانت جلية، وهو أحد التروس التي لا غنى عنها في آلة يورجن كلوب العملاقة التي تجعل «الريدز» يسيرون بخطى ثابتة وواثقة ليصبحوا من جديد أحد القوى الأوروبية التي لا يستهان بها.

إنجاز تاريخي

ولعل فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 بعد 30 عامًا من الغياب، والمساهمات الواضحة للنجم المصري في طريق «الريدز» نحو اللقب، يعد واحدًا من أبرز الإنجازات في مسيرة محمد صلاح المرصعة بالألقاب في ملعب «أنفيلد».

فبعد موسم واحد من حصد لقب دوري أبطال أوروبا، تألق ليفربول في موسم 2019-2020، وبدأ الموسم الماضي بتحقيق لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي، ثم في منتصف الموسم حصد لقب بطولة كأس العالم للأندية، قبل أن ينهيه بأفضل طريقة ممكنة ويحقق لقب «البريميرليج».

في الشطر الثاني من موسم 2019-2020، ومنذ بداية العام المنتهي شارك محمد صلاح في 22 مباراة في كافة البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 6 آخرين.

ولعب الدولي المصري مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا في دور الستة عشر أمام أتلتيكو مدريد لكنه لم يسجل أو يصنع، وودع البطولة مبكرًا، بالإضافة إلى مباراتين في بطولة كأس إنجلترا، ولم يسجل أو يصنع أيضًا.

أما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد لعب محمد صلاح في الموسم الماضي 18 مباراة خلال 2020 من أصل 19 لقاء خاضها ليفربول في المسابقة، وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 6 أخرى، وغاب فقط عن مباراة «الريدز» أمام إيفرتون.

أرقام محمد صلاح في النصف الثاني من عام 2020، والذي شهد انطلاقة موسم 2020-2021 أفضل كثيرًا من أرقامه في النصف الأول من السنة، حيث لعب الدولي المصري 23 مباراة في كافة البطولات بإجمالي 1833 دقيقة لعب، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا وصناعة 4 آخرين، ويساهم بهدف مع الفريق في كل 115 دقيقة لعب.

ولعب محمد صلاح 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن من تسجيل 13 هدفًا وصنع 3 أهداف في إجمالي 1261 دقيقة لعب، ويمتلك مساهمة تهديفية كل 97 دقيقة.

كما شارك في 6 مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بإجمالي 421 دقيقة لعب، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف، بمساهمة تهديفية كل 140 دقيقة لعب.

ولعب «الملك المصري» مباراة في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خاض خلالها 61 دقيقة، لم يسجل أو يصنع، ومباراة الدرع الخيرية أمام آرسنال في بداية الموسم، ولعب 90 دقيقة ولم يسجل أو يصنع.

عدد المشاهدات : ( 5396 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .